احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يجب أن يكون الرجال قلقين


مشاركة هذا المقال على فيسبوك
1 -
مشاركة هذه المقالة على تويتر
مشاركة هذه المقالة على + غوغل
شارك هذا المقال على لينكيدين
مشاركة هذا المقال على ستمبليوبون
مشاركة هذه المقالة على ديليسيوس
شارك هذا المقال على ديغ
مشاركة هذا المقال على رديت
مشاركة هذا المقال على بينتيريست

لماذا يجب أن يكون الرجال قلقين مع نصائح سكس مصري صح ف عن طريق الفم وتوفير سكس مصري صح ف عن طريق الفم لزوجاتهم؟ لأن 35٪ فقط من النساء قادرات على ذروتها من الجماع وحده. من ناحية أخرى، يمكن أن تصل إلى 60٪ من النساء ذروتها من سكس مصري صح ف عن طريق الفم. الرجال بحاجة إلى نصائح جنسية جيدة عن سكس مصري صح ف عن طريق الفم لأنه عندما يتم تنفيذ سكس مصري صح ف عن طريق الفم بشكل صحيح، فإن نسبة النساء الذين يمكن تحقيق النشوة يرتفع. عندما يريد رجل لإرضاء امرأة، وقال انه سوف ترغب في اكتشاف العديد من النصائح سكس مصري صح ف عن سكس مصري صح ف عن طريق الفم كما انه يمكن.

المشكلة هي أن معظم الرجال لا يفهمون كيفية إعطاء سكس مصري صح ف عن طريق الفم للمرأة. هناك ثلاثة أخطاء كبيرة الرجال جعل عند إعطاء سكس مصري صح ف عن طريق الفم للنساء. لفهم هذه الأخطاء، يجب على الرجال أن يفهموا نساءهن - وخاصة المجال الأكثر حساسية للمرأة: البظر.

البظر لديه نهايات العصبية أكثر حساسية في منطقة واحدة حجم البازلاء من الرجل لديه في منطقته التناسلية بأكملها. حيث يحتاج الرجال لمسة أصعب، تحتاج النساء حركات مجهرية نسبيا لتحقيق نفس الشعور. وبما أن الأعضاء التناسلية للرجل خارجة ويتعرضون للفرك ضد الملابس والهواء الجاف، فإنهم صعبون نسبيا ويحتاجون إلى تحفيز أكثر صعوبة - من ناحية أخرى، فإن الأعضاء التناسلية للمرأة محمية ولا تتأثر عموما بالمالبس أو الهواء، لذا فهي حساسة. هذا هو سبب آخر النساء حساسة جدا على البظر ولماذا لديهم احتياجات مختلفة من الرجال خلال سكس مصري صح ف عن طريق الفم. ومع ذلك، فإن الرجال يسيئون فهم هذا، حتى يفعلون ما سوف يشعر جيدة لهم، والذي له تأثير معاكس على النساء. هذا يؤدي إلى أخطاء الرجال جعل مع سكس مصري صح ف عن طريق الفم:

خطأ عن طريق الفم الخطأ رقم 1 : مكثفة جدا. كثير من الرجال مثل اللمس المتكررة مكثفة. حتى أنهم يعتقدون تلقائيا النساء سوف تحب اتصال مكثفة خلال سكس مصري صح ف عن طريق الفم. ليشعر ما قد يكون هذا مثل امرأة، واتخاذ لسانك وفرك مرارا سقف فمك لمدة 30 ثانية. لاحظ كيف يصبح سقف فمك الخام وخدر. البظر للمرأة هو 1000 مرة أكثر حساسية من سقف فمك - حتى المتكررة المتكررة لمس مثل هذا خلال سكس مصري صح ف عن طريق الفم سيكون من غير السارة لها أن أقول على الأقل.

خطأ عن طريق الفم الخطأ رقم 2: لا يستمع. خطأ رقم اثنين من الرجال جعل عند إعطاء سكس مصري صح ف عن طريق الفم لنساءهم هو أنهم لا يستمعون إلى لغة الجسد. عندما كنت هناك، قد تلاحظ لها وضع ضغط قليلا على فخذ واحد أو الآخر - أو أنها قد إمالة حوضها بطريقة أو بأخرى. خلال لحظات عاطفي، وغالبا ما يساء فهم هذه الحركات بأنها "الصحافة في لي أصعب". ومع ذلك، ما تقوم به هو توجيه لكم. الحركات صغيرة، لذلك يكون على اطلاع عليهم - السبب أنها صغيرة هي المنطقة التي تحفز والمنطقة المحيطة بها صغيرة. حركات طفيفة جدا في موقف أو زاوية يمكن أن يكون لها تأثير كبير. لذلك - يمكنك البقاء لا يزال والسماح لها موقف نفسها حيث تريد. فقط أعرف هذا: عندما في الواقع انها تريد لك أن تذهب أصعب أو أعمق، وقالت انها سوف تتيح لك معرفة.

سكس مصري صح ف عن طريق الفم خطأ رقم 3 : الوجه دون وجه. هذا واحد هو لا التفكير، ولكن العديد من الرجال جعل هذا الخطأ. الرجال بحاجة إلى حلاقة قبل أداء سكس مصري صح ف عن طريق الفم - جعله وثيق وجعلها نظيفة. الرجال لا يحبون الرمال ورقة يفرك على أجزائها - والنساء لا يحبون ذلك سواء. هل لديك غواتي أو لحية؟ تأكد من عدم تقليم ذلك في يوم قد تكون مع امرأة الخاص بك. شعيرات حلق طازجة هي مثل الخناجر حادة قليلا. بالإضافة إلى ذلك، غسل وجهك واللحية، ثم استخدام كريم شطف على ذلك لجعله لينة كما يمكن أن يكون. وقالت انها سوف نقدر ذلك!

تجنب هذه الأخطاء عند إعطاء سكس مصري صح ف عن طريق الفم للمرأة سوف تزيد من سعادتها كثيرا؛ فرصها من وجود النشوة سكس مصري صح فية خلال ممارسة سكس مصري صح ف عن طريق الفم سيتم زيادة كبيرة. وأنها سوف تريد أن تكون راضية مرارا وتكرارا. الرجال الذين يكتشفون تقنيات سكس مصري صح ف عن طريق الفم الحق يمكن أن تصبح مغناطيس لرغبة المرأة والدافع سكس مصري صح في.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق