احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة افلام سكس عربي جديدة


2: روح الدعابة عن افلام سكسيه عربي صح.

افلام سكسيه عربي صح ليس دائما صورة مثالية وأداء لا تشوبه شائبة مثل مشهد من رواية رومانسية. قد تكون هناك أوقات عندما لا تذهب الأمور تماما بالطريقة التي تريدها. قد يواجه أحدكم صعوبة في وضع جنسي معين، أو قد يصاب بمرض تقلص أو انقطاع عن طريق مكالمة هاتفية أو ضرب الباب. قد يكون هناك لحظات محرجا مع وظائف الجسم غير الطوعي التي تحدث أثناء الحب، أو التقاط اهتمام الكلب الخاص بك الذي يريد الحصول على على كل متعة. في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى الضحك! كما الحياة والحب وافلام سكسيه عربي صح دائما تتكشف عضويا بطرق غير متوقعة. عندما يمكنك تخفيف حتى لا تأخذ الأمور على محمل الجد، فإنه من الأسهل للتمتع افلام سكسيه عربي صح ولكن كل يلعب.

3: الاتصال هو المفتاح. أسأل عن ما تريد.

تناول القليل من الحديث وسادة قبل أو بعد افلام سكسيه عربي صح على التواصل ما يحولك على الأكثر، أو ما قد لا يكون بالضرورة فنجان من الشاي الخاص بك. مناقشة تفضيلاتك وما يصلح لك، وكذلك طرح الأسئلة حول ما شريك حياتك جزئية ل. تبادل الأوهام والمصالح الخاصة بك عن الحياة افلام سكسيه عربي صح، وإذا لزم الأمر، يمكنك حتى إثبات ما يشعر جيدة أو كيف أفضل طريقة لجعل لكم النشوة افلام سكسيه عربي صح. الرجال ليست جيدة جدا القراء العقل. في الواقع، معظمهم بحاجة إلى اتجاه واضح جدا فيما يتعلق بما يجب القيام به وكيفية القيام بذلك. الشيء الجيد هو أن معظم الرجال يمكن بسهولة التدريب، ومع اتصال واضح، فإنها على الأرجح تفعل كل ما في وسعها لإرضاء لك. وكلما أصبحت مريحة ومألوفة مع الإمكانات افلام سكسيه عربي صح الخاصة بك، ثم أسهل هو أن تقود الطريق إلى تجربة أكثر متعة.

4: انها أكثر عن الرحلة وليس كثيرا الوجهة.

ولعل معظم أنواع الحيوانات، فضلا عن الكثير من الرجال، والهدف من افلام سكسيه عربي صح هو القذف. إذا كنت تركز فقط على النتيجة النهائية، الوجهة النهائية، ثم قد تفوت على كل متعة أن يكون على طول الطريق. إن افلام سكسيه عربي صح هو أكثر من مجرد رحلة، ومن الضروري أن يكون حاضرا تماما في كل لحظة من مراحل التجربة بأكملها. هناك العديد من الطرق لتركيز الطاقة الخاصة بك والوعي في المشاركة في إنشاء كل خطوة من خطواتك "سكسبديتيون". جعل العين الاتصال قدر الإمكان ومحاولة مزامنة تنفسك. كما يستغرق وقتا طويلا لاستكشاف جثث بعضهم البعض مع يديك، فمك، والدعائم المختلفة - مهما كان سوف تكثف حساسية واتصال حميم. محاولة خلط عنه مع مختلف المواقف والمواقع، وكذلك إنتيرميسيونس مثيرة لتحفيز المناطق الأكثر حساسية للإثارة المضافة.

5: لم يكن لديك لأداء مثل نجمة الاباحية.

هذا هو المكان الذي يتم تعليق العديد من الرجال، لأنها على الأرجح تعلمت الكثير عن افلام سكسيه عربي صح من المواد الإباحية. قد يكون لديهم توقعات عالية لكيفية تصرف كل من النساء والرجال جنسيا على أساس ما تعرضوا له في الأفلام الإباحية. الحقيقة الواضحة هي أن معظم الأزواج لا تبدو أو تتصرف مثل نجوم الإباحية ولا ينبغي أن نتوقع شريكهم لأداء مثل واحد. يتلقاها الفنانون الكبار للعمل، وأحيانا يستغلون الممارسة المقدسة بكل فظاعة. الاباحية يمكن أن تلهمنا في بعض الأحيان إلى الاستكشاف افلام سكسيه عربي صح أكبر. ومع ذلك فإنه ليس دائما تصوير مثالي لحياة جنسية "طبيعية" مع متوسط ​​الأزواج. قد يكون من المسلية مشاهدة الإباحية في بعض الأحيان للمتعة وقليلا من منعطفا، ومع ذلك، التعرض المفرط للإنتاج المثيرة آخر قد تشوه تصورنا للواقع والتوقعات والعلاقات.
http://www.gamesgirlssah.com/افلام-سكسيه/

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق