احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الرجال يميلون إلى الذهاب إلى النوم



واحدة من أكثر المشاكل سكس مصري صحية شيوعا بين الرجال والنساء هي أن الرجال يميلون إلى الذهاب إلى النوم في وقت قريب جدا بعد ممارسة سكس مصري صح، وهو الوقت الذي تريد معظم النساء للاحتضان و / أو الحديث. وبطبيعة الحال، هذا ليس صحيحا في جميع العلاقات، ولكنه صحيح في علاقات أكثر من لا. بالإضافة إلى كونه شكوى متكررة، بل هو أيضا خطيرة يمكن أن تؤثر ليس فقط على العلاقة سكس مصري صحية ولكن أيضا العلاقة ككل.

ومن المؤسف أن قلة من الرجال يدركون خطورة هذه المسألة، أو أن يتخذوا خطوات للتصدي لها. بالنسبة للكثيرين، الذهاب إلى النوم بعد ممارسة سكس مصري صح هو طبيعي تماما. إنهم لا يدركون أنه عندما يضعون الشخير بعيدا، فإن شركائهم يضعون مستيقظين مع احتياجاتهم العاطفية التي لم يتم الوفاء بها، وغالبا ما تكون بخيبة أمل وغاضبة من أن احتياجاتهم ورغباتهم لحميمية ما بعد سكس مصري صح قد تم تجاهلها. هذه المشاعر السلبية لا يرجع فقط إلى احتياجاتهم التي لم يتم الوفاء بها، ولكن ربما الأهم من ذلك التصور الناجم عن أن شريكهم الذكور على حد سواء غير مدركين وغير مبالين لاحتياجاتهم. وحتى في الحالات التي أعربت فيها المرأة عن احتياجاتها الحميمة فيما بعد سكس مصري صح، نادرا ما يستجيب الشريك الذكر، ويستمر في النوم مباشرة بعد ممارسة سكس مصري صح.
https://globalhub.org/members/7446/profile
في علاقة طويلة الأمد، مثل هذا خيبة أمل ما بعد سكس مصري صحية المتكررة يمكن أن تضر بسهولة العلاقة سكس مصري صحية وكذلك العلاقة بشكل عام. ومن السخرية أن العديد من الرجال الذين يسعون إلى تحسين حياتهم سكس مصري صحية يركزون على الجانب المادي (على وجه الخصوص، وحجم القضيب)، وغالبا ما تنفق طاقة عاطفية كبيرة والمال على محاولة لتعزيز هذه الصفات، عندما كل ما تحتاج إلى القيام به لإرضاء شركاء أكثر هو البقاء مستيقظا بضع دقائق.

الخطوة الأولى في حل هذه المشكلة هي فهمها. تفسيرات لماذا الرجال تغفو بعد سكس مصري صح تنقسم إلى أربع فئات، وأولها هي الشخصية ذات الصلة والباقي الثلاثة هي المادية:
https://stemedhub.org/members/3510/profile سكس مصري صح
    اللامبالاة . هذا هو التفسير الذي غالبا ما تعطيه النساء عندما سئل لماذا الرجال يغفو بعد ممارسة سكس مصري صح. ويقترحون تلبية احتياجات الرجل (الإفراج سكس مصري صحي) ومن ثم لم تعد مهتمة باحتياجات المرأة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق