احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

(1) خاطئة المعتقدات سكس بنات صح


كيفية التعامل مع مستوى مختلف من الرغبة سكس بنات صح؟

(1) تجنب إلقاء اللوم على شريك حياتك

فمن السهل جدا إلقاء اللوم على الآخرين عندما مشاكل المحاصيل. هذا يمكن أن يسبب فقط زوجك للحصول على الدفاع وعدم تثبيط له / لها من العمل معكم من أجل التوصل إلى حلول. حتى لو كنت تشعر أن معظم المشاكل تقع مع شريك حياتك، فمن الأفضل لمعرفة ما هي الأسباب وكيف تنشأ.

(2) التحدث مع شريك حياتك

عندما مشاكل العلاقة السطح، فمن الأفضل للعثور على مساحة ووقت التحدث مع شريك حياتك. إذا كنت لا تتحدث مع شريك حياتك، فلن تكون قادرا على اكتشاف جذور المشاكل وانه / انها قد لا تكون على بينة من وجود مشاكل أو مخاوفك. قبل التحدث إلى زوجك، تأكد من التفكير قبل أن تتحدث، وتجنب وضع اللوم عليه، وبدء تصريحاتك مع "أنا" مثل، "أعتقد ....." أو "أنا قلق حول .. ...... "وتذكر دائما للاستماع. ولكن إذا تدهور الوضع إلى درجة لا يمكن لكلا منكم التحدث مع بعضهم البعض دون أن تنتهي في الحجج، سيكون لديك للعثور على مستشار أو المعالج.

(3) العمل من أجل التوصل إلى حل توفيقي

فمن غير الواقعي جدا أن نتوقع كل شيء للذهاب وفقا للطريقة التي تريدها. العلاقة هي سلسلة من التكيف المستمر لبعضها البعض والتي تنطوي على الكثير من إعطاء واتخاذ. العثور على الحل سكس بنات صح هو أسهل بكثير عند وضع جميع الخيارات على الطاولة لكلا الجانبين للعمل على الاختلافات في الرغبة سكس بنات صح.

(4) البحث عن موارد المساعدة الذاتية

هناك العديد من الكتب التي يمكن أن تجد في محلات الكتب والمكتبات أو على الانترنت التي تلمس قضايا مثل التناقضات محرك الأقراص سكس بنات صح في علاقة طويلة الأمد. قد يكون بعض منهم عناوين مثل التعامل مع الزواج سكس بنات صح. هذا هو خيار قابل للتطبيق قبل النظر في رؤية مستشار أو معالج الأسرة.

بالنسبة للكثير من الناس الذين يحصلون على الحديث عن سكس بنات صح يمكن أن يكون صعبا كما يطلب من امرأة للكشف عن عمرها الحقيقي. الأم ردا على سؤال من طفلها عن انه / انها تأتي الى هذا العالم إما الحفاظ على الهدوء أو على مزيد من التبديد من طفلها سوف اقول له / انها خرجت من حفرة ذراعها. هذا السلوك تجاه سكس بنات صح لا يمكن إلا أن يولد الجهل ويؤدي إلى بعض النتائج سكس بنات صح السلبية مثل الحمل غير المرغوب فيه في سن المراهقة. الصمت عن سكس بنات صح يسمح لنا أيضا لإدامة بعض الأفكار سكس بنات صح المعروفة ولكن غير صحيح. إذا كنت تبحث عن طرق لتحسين مهارات الاتصال سكس بنات صح الخاصة بك، والحفاظ على نظرة من هذه العقبات المشتركة للتواصل سكس بنات صح جيدة.

(1) خاطئة المعتقدات سكس بنات صح

هذه المعتقدات هي حاجز كبير أمام التواصل سكس بنات صح الفعال. بعضنا يجري تضليل إلى الاعتقاد بأن عشاق كبيرة هم خبراء في قراءة العقول لا في التواصل. الفشل في التواصل المفتوح مع زوجك لا يمكن إلا أن يديم سوء فهم الاحتياجات سكس بنات صح لكل منهما.

(2) مخاوف بشأن سكس بنات صح

المخاوف من الرفض سكس بنات صح، ومخاوف من أن يشعر بالحرج إذا كنت صريحة عن رغباتك سكس بنات صح هي أيضا عقبات أمام التواصل سكس بنات صح الجيد. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب علينا جميعا أن نتحدث عن سكس بنات صح بصدق مع الناس من حولنا.

(3) عرض سكس بنات صح سلبا

بعض الناس ترعرع مع بعض المعتقدات مثل سكس بنات صح هو القذرة، وسكس بنات صح هو شيء غير أخلاقي، وعندما تتحدث عن سكس بنات صح معهم، وأنها تجد أنها هجومية جدا. هذه المعتقدات بمثابة رادع قوي للحديث عن سكس بنات صح.
https://catalyzecare.org/members/2422/blog/2017/04/-- 
https://mygeohub.org/members/4376/blog/2017/04/-------
https://habricentral.org/members/3143/blog/2017/04/----
https://stemedhub.org/members/3510/blog/2017/04/-----

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق