احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المخاطر والمضاعفات


المخاطر والمضاعفات

على الرغم من أن معظم عمليات إعادة الانتداب سكس اتش دي صح في هذه الأيام يتم بنجاح من قبل الجراحين المهرة، مما أسفر عن نتائج مرضية جماليا ووظيفيا، من دون أي مضاعفات كبيرة. ومع ذلك، مثل أي جراحة أخرى هذه الجراحة أيضا يحمل مختلف المضاعفات الثانوية والكبيرة، وخصوصا عندما يقوم به الجراحين أقل خبرة.

المضاعفات البسيطة قد تشمل مخاطر العدوى، والنزيف، وآلام ما بعد الجراحة، وفقدان بعض الجلد المطعمة. المهبل القصير جدا هو المضاعفات الشائعة التي يمكن تصحيحها من خلال إجراء القولون السيني.

المضاعفات الخطيرة المرتبطة بجراحة إعادة تعيين سكس اتش دي صح هي ناسور ريكتوفاجينا، وهي حالة يتطور فيها ثقب بين القولون والمهبل، الجلطات الدموية الرئوية والنزيف الواسع. العجز المؤقت عن التبول و اضطرابات الجرح يمكن أن يحدث أيضا بعد الجراحة.

الرجال الذين كانوا يفكرون منذ فترة طويلة أنهم محاصرين في الجسم الخاطئ الذكور لجراحة إعادة تعيين الإناث سكس اتش دي صح يمكن أن تعطيهم فرصة للعيش في سكس اتش دي صح الجديد الذي أراد دائما.

وبما أن تكلفة عملية إعادة تعيين سكس اتش دي صح يمكن أن تمر عبر السقف في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وغيرها من البلدان المتقدمة في العالم، فإن عشرات الأشخاص المتحولين جنسيا من مختلف أنحاء العالم يفضلون السعي لجراحة إعادة تعيين سكس اتش دي صح في البلدان الآسيوية ذات الدخل المنخفض مثل الهند وتايلند، حيث انخفاض تكاليف المعيشة والعمالة يجلب تكلفة الجراحة إلى نسبة ضئيلة من أسعار الولايات المتحدة.

السفر إلى بلد آخر لجراحة إعادة تعيين سكس اتش دي صح يمنحك أيضا فرصة للتعافي في المنتجعات الفاخرة واستكشاف بلد جديد خالية تقريبا، حتى العوملة في العلاج، والسفر، والغذاء والسكن النفقات.

الرجال الذين يسعون إلى التحول إلى سكس اتش دي صح أكثر عدلا، جراحة إعادة تعيين سكس اتش دي صح في بانكوك ، تايلاند هو حل آمن وفعال من حيث التكلفة. من خلال إجراء تكبير الثدي في تايلاند يمكنك جعل صدرك لتظهر المزيد من الإناث. وفقا لويكيبيديا، "سكس اتش دي صح عن طريق الفم هو النشاط سكس اتش دي صح بشأن تنشيط الغدد التناسلية من رفيق سكس اتش دي صح عن طريق استخدام الفم واللسان والأسنان أو الحلق".

وفقا لي، "إعطاء رئيس هو مجرد رائع!"

في بضع كلمات، اسمحوا لي أن أقول لكم ما هو سكس اتش دي صح عن طريق الفم. هذا هو أفضل وسيلة لجلب رفيقك إلى ذروة، وذلك باستخدام لك الفم واللسان أو ربما أسنانك. ويمكن أيضا أن يسمى سكس اتش دي صح عن طريق الفم تهب، ضربة وظيفة، لعق، النزول، إعطاء الرأس وغيرها الكثير.

هناك ثلاثة أنواع من سكس اتش دي صح عن طريق الفم. فيلاتيو (أو حتى أكثر شيوعا اللسان) هو التحفيز عن طريق الفم من الأعضاء التناسلية للرجال (بلدي المفضلة عندما زوجي يثير المنشعب بلدي). الأول هو فيلاتيو. رقم 2 واحد هو اللحس. اللحس هو لعق الفم من السيدات نادس (أعتقد أنها تفضل ذلك). والثالث هو أنيلينغوس.

هذه الأنواع من إعطاء الرأس يمكن أن يتم إما من قبل المتغايرين (على التوالي)، مثلي سكس اتش دي صح (مثلي سكس اتش دي صح) أو ربما ثنائي سكس اتش دي صح الرجال والنساء.

سكس اتش دي صح عن طريق الفم يمكن حتى متعة كلا من الشركاء في وقت واحد إذا ما استخدمت في الطريق الصحيح. تسعة وستون هو عندما شريك واحد هو وضع أسفل في حين أن الشريك الآخر هو على رأس أول واحد ولكن رأس الأول هو في الأعضاء التناسلية الثانية والعكس. يدعى هذا الموقف سكس اتش دي صح 69 (أنا لا أعتقد أن هناك شخص واحد قراءة هذا في هذا الوقت الذي لم يحاكم أو ربما سمعت عن هذا الموقف). يمكنك أن تتخيل إذا كان كل من الشركاء قرأت ضربة بواسطة ضربة والعق لعق؟ مزيج متفجر حقا!

GlobalHUB - Members: View: egyptian sah

stemedhub - Members: View: egyptian sah

astrobiology - Members: View: egyptian sah

sexhd - Viki

علاج الإدمان سكس اتش دي صح : sex banat sah : GroupSpaces

تجعل حياتك سكس اتش دي صح جزءا غنيا وذات مغزى: leerock090

سكس اتش دي صح عربي

عندما العاطفة سكس اتش دي صح والحب تتلاقى - صور من العراق

ما هي بعض المشاكل سكس اتش دي صح المرتبطة بمضادات الاكتئاب؟ - programsdar’s diary

هل سكس اتش دي صح يدفع علامة الاكتئاب بالتأكيد؟ - programsdar’s blog

iraqphoto - المحكمة العليا للولايات المتحدة قرارات تتفق مع تفكير المجتمع الأمريكي

العواطف تعادل في فصل سكس اتش دي صح - iraqi man

مدونة imagebook | الخط السفلي حول الأوهام سكس اتش دي صح - موالي

مدونات إيلاف : اتخاذ قرار بشأن كيفية المضي قدما

الروتينية العقلية في سكس اتش د صح | صور عراقي – بغداد


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق