احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بين العقل والدماغ ثنائية وازدواجية موجة-جسيم

ليس لدي أي فكرة عن صحة هذه التكهنات بعد، ولكنني اعتقدت أن مجرد رميها في الأثير، ونرى كيف صدى.

اثنين من biggies حقيقية عندما يتعلق الأمر 1) الفيزياء، و 2) الأعصاب / علم النفس و1) موجة - ازدواجية الجسيمات، و 2) العقل - الدماغ (أو هيئة) الازدواجية. يمكن أن تساعد السابق في شرح هذا الأخير؟ إذا الجسيمات يمكن أن تتحول إلى موجات، يمكن أن الدماغ المسألة تتحول إلى الدماغ موجات وبالتالي مظهرا من مظاهر ما نسميه العقل؟

سكس

دعونا تعريف "غير مادية" أو "غير المادية" كشيء التي تقع خارج التصورات المعتادة لدينا المتأصلة في لدينا معيار الجهاز الحسي البيولوجي. على سبيل المثال، وكلها تقريبا من الطيف الكهرومغناطيسي (أي - موجات الراديو)، والحقول المغناطيسية، والتردد فائقة مرتفعة أو منخفضة "أصوات"، وما إلى ذلك وفي حين أن هذا قد يكون صحيحا بالمعنى المحدود، انها ليست صحيحا تماما لأن لدينا الآن التكنولوجي الأدوات الحسية التي يمكن الكشف عن ما هو "غير مادية" أو "غير المادية" للأدوات الحسية البيولوجية لدينا. على أي حال، من خلال هذا التعريف، لدينا العقل (أو الروح، النفس، جوهر، والشخصية، والوعي، والوعي الذاتي، وما إلى ذلك) هو "غير مادية" أو "غير المادية" لأنك لا يمكن أن نرى ونسمع، والذوق، اللمس، أو رائحة عقلك أو عقول الآخرين. يكمن عقلك خارج معيار الجهاز الحسي البيولوجي الخاص. حتى لا يكون عقلك مثل موجات الراديو أو أي شيء آخر (أو أي شيء آخر) تماما؟

المعيار الخاص بك الحواس الخمس بالكشف مهما جوانب الواقع الخارجي إلى الدماغ (وهذا يشمل الجسم) يمكن، ولكن مع بناء بطبيعتها في القيود - حواسك لا يمكن كشف أنك نشاط اشعاعي طفيف على سبيل المثال. جزء من ما لديك خمس حواس القياسية لا يمكن الكشف عن عقلك. لكن من الواضح يمكنك الكشف عن عقلك، وعيه الخاص، الوعي الذاتي ( "أنا أفكر، إذن أنا موجود"). لذلك، أخلص إلى أن يجب أن يكون هناك نوع من الأجهزة الحسية داخل الدماغ الذي يكتشف عقلك *. السؤال 64،000 $ هو ما هو في الواقع آلية الدماغ الحسية (ق) أو هيكل (ق) للاستشعار أو الكشف عن العقل؟

ومع ذلك، مثل الكثير من المعيار الخاص بك الحواس الخمس، وهذا "الحاسة السادسة" المتأصل داخل الدماغ تغلق أيضا بانخفاض عند الذهاب إلى النوم. عندما تنام لديك أي وعي من عقلك، لا وعيه، أي الوعي الذاتي، لا معنى له من الهوية الذاتية، مثلما لم يكن لديك شعور طفيف، الذوق، الشم، الصوت أو اللمس في الظروف العادية ( أي - التصفيق بصوت عال الرعد قد التسجيل ويوقظك مرة أخرى إلى حالة من الوعي).

إذا كان الدماغ يمكن الكشف عن العقل، ثم العقل يجب أن تتكون من أو تتكون من شيء، وإن كان شيء أن لدينا العادية الحواس الموجهة من الخارج لا يمكن الكشف - مثل موجات الراديو أو النشاط الإشعاعي في الجسم. الآن الدماغ نفسه وعادة ما يحفزه على الحواس عن طريق ما يسمى الإشارات الكهربائية والكيميائية أو النبضات الكهربائية (أي - الجسيمات) ويتم قياس باسم 'موجات الدماغ عن طريق الكهربائي (EEG). هناك تحويل بين الإشارات الكهربائية والكيميائية أو النبضات الكهربائية التي هي نشاط المخ وما ينتج عنه من الطبيعة الموجية للقراءات EEG على أساس أن الأجهزة. أجهزة القياس EEG هو آلية الحسية التي بالكشف عن نشاط الدماغ. لذلك ليس هناك شك في هذه الحالة من طبيعة المقابلة الجسيمات إلى موجة. الآن لم يقدم الدماغ الأجهزة البيولوجية أو العصبية الخاصة للكشف عن الموجات ذاتها التي يجب أن تنتج أو إنشاء إذا كانت الموجة - ازدواجية الجسيمات المتأصلة في فيزياء الكم هو الصحيح؟ حسنا منذ الدماغ بالكشف عن عقلك، يجب أن يكون الجواب واضح "نعم".

ولكن هل هذه موجات الدماغ علامات ما نسميه مظاهر العقل؟ أنت تظهر موجات المخ 24/7/52 - حتى عند النوم - ولكن بعد ذلك أيضا عقلك في الوجود حتى عندما تنام حتى لو كنت لا يدركون ذلك لأن لديك وعي العقل قبل أن تذهب إلى النوم وعلى الفور بعد استيقاظك من النوم. إذا كنت المعرض لا "موجات الدماغ فأنت ميت سريريا.

ذلك هو العقل ظاهرة موجة أقرب إلى موجات الماء أو موجات الضغط (أي - الصوت) أو الموجات الكهرومغناطيسية؟ فقط بسبب موجة هو شيء لا يعني أن جميع الموجات يمكن الكشف عنها بواسطة الجهاز الحسي البيولوجي علينا جميعا، وحتى تلك الموجات لا يمكننا كشف يمكننا تسمية باسم 'غير المادية "أو" غير المادية "(أي - موجات الراديو) ولقد سبقت الإشارة إليه لا يمكن الكشف عن العقل مع الحواس الخمس. ولكن الدماغ على حد سواء يمكن الكشف عن الموجات وإعطاء قبالة موجات منذ الإشارات الكهربائية والكيميائية في الدماغ أو النبضات الكهربائية هي جسيمات، ونحن نعرف كل شيء عن موجة - ازدواجية الجسيمات.

مع كل من العديد من الإشارات الكهربائية والكيميائية أو أنشطة الدافع الكهربائية يحدث في الدماغ، كل موجات الدماغ المنتجة من نوع أو آخر، وكنت ملزمة للحصول على الكثير من أنماط موجة للتدخل. المضاربة: اختلاف أنماط موجة التدخل تتوافق مع اختلاف عقلي (العقل) على أي اثنين منها من أي وقت مضى متطابقة تماما. مثل الشاشة كشف في نوعية تجربة شقي يونغ، الدماغ هو كاشف ويمكن تفسير ما تعني هذه المتغيرة باستمرار أنماط موجة للتدخل، وبالتالي كنت أعرف ما أذكر هو رأيك في.

لذلك لدينا مقارنة بين العقل - ازدواجية الدماغ وموجة - ازدواجية الجسيمات؟ يتكون الدماغ من الجزيئات. يتكون العقل من الأمواج. ولكن أي نوع من الموجات (وموجات المرتبطة / الترددات)؟ الجواب على الأرجح ضمن نطاق الموجات الكهرومغناطيسية.

لذلك والكهربائية والكيميائية والنبضات الكهربائية جسيمات جزء لا يتجزأ من نشاط الدماغ يمكن أن يعبر عن نفسه وموجة (موجة الدماغ) النشاط وبعض هيكل معين (ق) في الدماغ يمكن الكشف عن هذه الموجات (مثل عينيك يمكن الكشف عن موجات الضوء المرئي) وتحويل وفحصها مرة أخرى إلى إشارات كهربائية والتي يفسرها الدماغ كما العقل تماما مثل أجزاء أخرى من الدماغ بالكشف عن الأنظار عبر عينيك والعصب البصري (ولو أنا متأكد من أن هذا من باب التبسيط ضخمة).

تحويل الجزيئات الكهربائية والكيميائية والنبضات الكهربائية إلى موجات يحدث بالطبع في جميع أنحاء الجسم ولكن ليس هناك للكشف عن موجة (ق) في الأجزاء غير الدماغ من جسمك لتسجيل وتفسيرها. ولذلك فإن العقل يرتبط فقط مع الدماغ وليس القول في الكبد أو حتى القلب (على الرغم من الكثير والكثير من الأساطير على العكس من ذلك). القلب يضخ الدم فقط - هذا كل شيء.

واحد النتيجة من كل هذا هو أنه إذا كان بعض من الموجات الكهرومغناطيسية المتولدة دماغنا تسرب خارج من الجماجم لدينا في بعض المناسبات النادرة، ثم عن طريق الصدفة، وإن كان نادرا للغاية، والبعض الآخر يمكن أن أتناول تلك وطبعا العكس صحيح أيضا - التخاطر أي شخص؟ ومع ذلك، قد يكون من النادر جدا تماما مثل هل يمكن أن يكون الراديو التي يمكن أن تصل قيمتها إلى 10،000 محطات، وهناك يحدث ليكون 10،000 محطات لكن واحدا فقط هو البث. ما الراديو الخاص بك خلاف من شأنه أن يحدث لمجرد أن يكون ضبطها لمجرد أن محطة وحيدة؟ وعلاوة على ذلك، فإن القانون المعايير التربيع العكسي تشير إلى أن أي إشارات الأمواج المتولدة في الدماغ قد يكون البث من شأنه أن يضعف بسرعة جدا إلى مستويات الكشف عن عتبة أدناه.

* الدماغ يمكن الكشف عن العقل (على افتراض انك تريد التفريق بين اثنين) - ولكن بعد ذلك مرة أخرى (إذا كنت لا ترغب في التفريق بين اثنين)، وكيف يمكن للدماغ كشف الدماغ عندما الدماغ يحمل أيضا الكثير من الأنشطة أنت (أي - الدماغ) ليس لديهم أي وعي على الإطلاق؟

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق